|
发表于 2012-7-2 18:32:46
|
显示全部楼层
والحاصل ان الادخال مفسد لآالدخول والاستشمام مفسد لآالشم واذاعلمت هذا فاعلم ان من تبخر ببخور ولم يستشم < اى لم يستنشق دخانه >لايفسد صومه ٠
وان من تبخر ببخور واستشم دخانه ولم يدخله حلقه لايفسد ٠
وان تبخر واستشم دخانه وادخله حلقه فسد فاعلم ان مقصودنا من التبخر ببخور لاستفاضة والاخذ بسنة مستحبة والاقتداء بفعل المشايخ لآاستشمام رايحته وادخال دخانه حلقنا فلايوجد الادخال والاستشمام الم تعلم ان التبخر والتعطر سنة المرسلين صلوات الله عليهم ٠
{احياء [一百五十三页.一册]} {مشكاة المصابيح[四十四页]} {روح البيان[一百八十三页 .七册]} |
|